السبت 24 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

فيفي عبده تثير الجدل بملابسها أمام البحر.. وترد على منتقديها: عيلة وغلطت | فيديوجراف

أثار ظهور الفنانة فيفي عبده، الأخير جدلًا واسعا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لظهورها على البحر بملابس إسلامية فضفاضة وترتدي حجاب ونظارة شمسية، الأمر الذي انتقده معجبيها مقارنة بملابسها التي كانت تظهر بها من خلال مقاطع الفيديو الأخرى التي كانت تنشرها عبر حسابها الرسمي انستجرام.

وكانت الفنانة فيفي عبده، ظهرت في مقطع فيديو جديد تردي فيه زي الصلاة الإسلامي أو ما يطلق عليه إسدال الصلاة، وتقف أمام مياه البحر. 


فيفي عبده ترد على انتقادات المعجبين


وحرصت الفنانة فيفي عبده، على تبرير موقفها والرد على انتقاد المعجبين لها على إطلالتها الأخيرة، موضحة أن السبب في ظهورها بهذه الملابس يرجع لرغبتها في نزول مياه البحر في الصباح الباكر وعدم رغبتها في ارتداء ملابس البحر المخصصة أو المايو، قائلة: أنا قررت أنزل البحر هنا بدري وقولت لهم عايز جلابية ألبسها عشان أعمل الفيديو ده لأني لو ظهرت بالمايوه مش هخلص من كلام الناس على السوشيال ميديا.

وعلقت الفنانة فيفي عبده، على مقطع الفيديو الخاص بها بعد نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت ده أول وآخر يوم أنزل فيه البحر ومعلش اعتبروني عيلة وغلطت بس كان لازم أخد السبع موجات يلا صيف سعيد عليكم إن شاء الله.
وفي سياق متصل، حرصت الفنانة فيفي عبده على المشاركة في الموسم الرمضاني السابق لعام 2022 من خلال ظهورها بمسلسل شغل عالي التي شاركتها فيه الفنانة شرين رضا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء