الأربعاء 05 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

المطربة ميادة الحناوي تصدم جمهورها بعد ظهورها بملامح عشرينية | فيديو

ظهرت المطربة ميادة الحناوي في حفل بقلعة حلب، وكانت تجلس كواحدة من الحضور، ولكنها غنّت واحدة من أغانيها الشهيرة أنا بعشقك، وعلق الكثير الجمهور على صوتها العذب رغم عدم ظهورها بكثرة، وما صدم البعض هو ملامحها الشبابية، خاصة بعدما انتشرت أقاويل حول إجراءها عملية تجميل لشد الوجه لتبدو بملامح عشرينية.

وانتشرت العديد من الصور لميادة الحناوي قبل وبعد عملية تجميل، وقيل إن من سرب تلك الصور هو طبيبها الخاص الذي أجرى لها العملية التجميلية، ولكنها نفت تلك الشائعات، وعبرت عن استيائها منها، قائلة: أعوذ بالله.. لا ورحمة ماما ما حصل.

ميادة الحناوي تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

وأوضحت ميادة أن سبب ملامحها الشبابية هو نضارة بشرتها، وأرجحت أنها لا يبدو عليها تقدم العمر، لأنها لا تشرب الكحوليات وتنام في وقت مبكر، وتعيش حياة طبيعية، بجانب أنها لا تهتم بالشائعات أو بمواقع التواصل الاجتماعي.

كما وجهت ميادة الحناوي رسالة إلى جمهورها في مدينة حلب، قائلة: مدينة حلب الحبيبة مسقط رأسي، عانت الويلات ولا زالت، الله يفرجها عليها، وعلى سوريا بلدنا كلها، وأتمنى لها كل السعادة والهنا والاستقرار، وأشتاق لها دائما، وبحبكم من كل قلبي، ولا تصدقوا الشائعات المغرضة.

ونفت ميادة الحناوي بذلك الشكل جميع الأخبار والأقاويل المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن خضوعها لعملية تجميل وأن تكون السبب في نضارة بشرتها وملامحها الشبابية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء