الأحد 25 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انتقادات وهجوم على التيك توكر رشا رهوانجي بسبب تركها للحجاب| فيديوجراف

سادت حالة كبيرة من الصدمة بين متابعي التيك توكر رشا رهوانجي، بعد تركها للحجاب دون مقدمات، حيث إنها واجهت العديد من الانتقادات بعد إقدامها على هذه الخطوة المفاجئة.

التيك توكر رشا رهوانجي تترك الحجاب

ونشرت صانعة المحتوى رشا رهوانجي مقطع فيديو جديد لها، ولكن ما لم يتوقعه أحد أنها ظهرت به بدون حجابها، التي تعود متابعوها أن يروها به، وظن البعض أنه مقلب من شقيقتها التوأم ريم، والتي سبق وتركت الحجاب منذ عامين، ووقتها أثارت حالة كبيرة من الجدل بسبب ردها على منتقديها.

ولكن ظلت رشا متمسكة بحجابها رغم ترك شقيقتها له، إلا أن التيك توكر أكدت شكوك المتابعين عندما نشرت مقطع فيديو تتحدث به عن قرارها بخلع الحجاب، وشكرت كل من علق على الأمر بأسلوب راقٍ وأنها تقدر للغاية مشاعر منتقديها، لكنها كانت تتمنى أنهم يحترموا خصوصيتها وحياتها بشكل أكثر من ذلك، خاصةً أنها ليست قدوة لأحد حتى يؤثر هذا القرار على أي شخص، بالإضافة إلى أنها تقدم محتوى تربوي وكوميدي، أي أنها لم تقدم محتوى ديني أو أزياء محجبات.

وكان هناك بعض ردود الفعل الساخرة على الأمر من قبل متابعي التيك توك بعد تركها للحجاب، حيث إنهم طلبوا منها أن تعطيهم إشارباتها، ولكنها ردت عليهم بأنهم كنز بالنسبة لها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء