الإثنين 26 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انتحار شاب قفزا في النيل من أعلى كوبري بالمنيا بسبب خلافات أسرية | بث مباشر

شهد مركز العدوة شمال محافظة المنيا، اليوم الجمعة الموافق 12 من شهر أغسطس الجاري، واقعة مؤلمة ومحزنة، حيث أقبل شاب في العقد الثاني من عمره على إنهاء حياته قفزًا من أعلى كوبري النيل في بحر اليوسفي.

وتواصل قوات الإنقاذ النهري في محافظة المنيا، جهودها من أجل محاولة انتشال جثمان الشاب ضحية الغرق في بحر اليوسفي.

شاب ينهي حياته قفزًا في النيل بالمنيا

وتعود تفاصيل تلك الواقعة المؤلمة عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، إخطار غرفة عمليات النجدة، جاء به أن هناك شابا في العقد الثاني من عمره أقبل على الانتحار وإنهاء حياته عن طريق إلقاء نفسه من أعلى كوبري النيل في بحر اليوسفي داخل مركز العدوة شمال المحافظة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برفقة قوات الإنقاذ النهري إلى مكان حدوث الواقعة؛ وذلك من أجل إجراء عدد من الفحوصات والتحريات اللازمة لمعرفة أسباب الواقعة والوقوف على أسبابها الحقيقية، بالإضافة إلى محاولة انتشال جثمان الشاب الضحية.

واتضح من تحريات الأجهزة الأمنية أن الشاب الضحية أقبل على إلقاء نفسه من أعلى كوبري النيل في بحر اليوسفي؛ وذلك من أجل إنهاء حياته بسبب معاناته من وجود خلافات أسرية.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة حتى يتم مباشرة التحقيقات من قبل النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار البحث عن جثمان الشاب الضحية لانتشاله من المياه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء