السبت 24 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أحد أقارب ضحايا حادث لانش مارينا: الأسرة عايشة في مأساة بسبب الإهمال | بث مباشر

قال خال الشاب يوسف، أحد ضحايا حادث لانش مارينا، إنه لم يكن متواجدًا معهم في وقت وقوع الحادثة، ولكنهم تواصلوا معه على الفور وأخبروه بما حدث، وعلى الفور توجه إليهم في أحد المستشفيات، وحينها علم بوفاة أول الضحايا وهو شقيق زوجته الصيدلي دريم سمير يونان.

أحد أقارب ضحايا حادث لانش مارينا

وأضاف أنه تم إيداع شقيقته وابنتها وابنها الآخر يوسف إلى غرف الرعاية المركزة لأن حالتهم الصحية كانت متدهورة بشكل كبير، مما أدى إلى وفاة الشاب يوسف بعد 12 يومًا من رحيل والده إثر الإصابات البالغة التي تعرضا لها.

وأوضح أحد أقارب ضحايا حادث لانش مارينا، أن الحادث وقع عندما كانوا يستقلون لانش الألعاب المائية، ثم اصطدمت بهم فتاة كانت تقود جيت سكي، حيث قال: دخلت فيهم واحدة كانت راكبة جيت سكي ومكانتش باصة قدامها، وده اللي أدى لإصابة أختي وبنتها بكسور، ووفاة زوجها وابنها، سائق اللانش كان بيحذر البنت وبيقولها تاخد بالها بس هي مكانتش باصة قدامها.

ومن جانبه، أشار إلى أن شقيقته تعرضت إلى الإصابة بـ كسر في 10 ضلوع بالإضافة إلى إصابتها بـ كسر في الحوض من الجانبين، بالإضافة إلى إصابة ابنتها بـ كسر في 3 ضلوع وعضمة الترقوة وكذلك كسر في الحوض من الجانبين، موضحًا: مش هيتحركوا لمدة من 3 إلى 4 شهور وهيفضلوا نايمين على السرير، دي مأساة طبعًا للعائلة كلها وحصلت بسبب الإهمال.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء