الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | أحد أفراد أسرة ضحايا حادث لانش مارينا: البنت اللي خبطتهم كانت سايقة بسرعة | بث مباشر

قال أحد أفراد أسرة ضحية حادث لانش مارينا، إن الواقعة كانت ببداية توجه الأسرة إلى مدينة مارينا بالساحل الشمالي لقضاء عطلة صيفية ممتعة، موضحًا أن الضحية يوسف ووالده كريم ذهب لركوب لانش الألعاب المائية أو ما يطلق عليه “التيوب”.

أحمد أفراد الأسرة يروي التفاصيل

وأكد أحد أفراد أسرة الضحية، أنهم تفاجئوا بوجود موتوسيكل مائي قادم باتجاه الضحايا كانت تقوده فتاه بسرعة فائقة، موضحًا أن قائد اللانش ظل يحذرها من السرعة الفائقة بصوت عال، ويطلب منها الانتباه لوجود الضحايا بوسط مياه البحر، قائلًا: كان في بنت وصاحبتها راكبين جاتس كي وسايقين بسرعة جدا والمركبي فضل يقولها خلي بالك وبصي قدامك بس ملحقش من شدة السرعة. 
وأوضح أحد أفراد الأسرة، أنه تم نقل الضحايا إلى المستشفى على الفور بعد اصطدام الموتوسيكل المائي بهم لمحاولة إنقاذهم، موضحًا أن الدكتور كريم لفظ أنفاسه الأخيرة بعد مرور ربع ساعة من نقله إلى المستشفى، كما تم نقل الطفل يوسف نجله إلى العناية المركزة بالمستشفى. 
وأضاف أحد أفراد الأسرة، أن حادث اصطدم اللانش بالموتوسيكل المائي أسفر عنه أصابه 3 من الضحايا ومصرع الأب في الحال، موضحًا أن المتوفى كان طبيبا صيدليا، والمصابين يدعون يوسف وسما وجيلا جميعهم من أسرة واحدة، قائلًا: كل اللي كان في الحادث اتصابوا وما وجيلا اتصابوا بكسور مضاعفة بكل أجزاء الجسم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء