الخميس 06 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 27 شخصًا إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا | بث مباشر

وقع على الطريق الصحراوي الشرقي في محافظة المنيا، مساء اليوم الجمعة الموافق 12 من شهر أغسطس الجاري، حادث مأساوي ومفجع، لقى على إثره 6 أشخاص مصرعهم وأُصيب 21 آخرين؛ وذلك نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص.

وعلى الفور جرى نقل الضحايا والمصابين إلى المستشفى العام، تمهيدًا من أجل اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة، بالإضافة إلى إيداع المتوفيين في ثلاجة الموتى.

مصرع وإصابة 27 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بالمنيا

وتعود تفاصيل الحادث عندما ورد إلى اللواء أسامة عبد العظيم، مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة جاء به أن هناك سيارة ميكروباص انقلبت على الطريق الصحراوي الشرقي، وتحديدًا بالقرب من بوابة الرسوم الشمالية، مما أدى ذلك إلى وقوع عدد من المصابين والضحايا.

وتوجهت الأجهزة الأمنية برفقة سيارات الإسعاف إلى مكان وقوع الحادث على الفور، وتبين مصرع عدد 6 أشخاص، وإصابة 21 شخصًا آخرين من بينهم نساء وأطفال جراء انقلاب سيارة ميكروباص.

وعلى الفور جرى نقل المصابين والضحايا بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى العام؛ وذلك من أجل تقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم، حتى يتم بعد ذلك اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتسليم الضحايا إلى ذويهم لدفنهم في مثواهم الأخير بعد توقيع الكشف الطبي عليهم.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث حتى يتم مباشرة التحقيقات والوقوف على الأسباب الحقيقية للحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء