الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ربطوه بالسلاسل وقتلوه.. تفاصيل العثور على جثمان مسن داخل منزله بالتجمع الخامس | بث مباشر

كشفت الأجهزة الأمنية في محافظة القاهرة، تفاصيل العثور على جثة مسن مقتول ومهشم الرأس ومقيد اليدين والقدمين بالسلاسل داخل منزله في منطقة التجمع الخامس.

العثور على جثمان مسن مقتول في التجمع الخامس

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت أجهزة الشرطة في التجمع الخامس، بلاغًا ورد به أنه تم العثور على جثمان مسن مقتول ومهشم الرأس ومقيد اليدين والقدمين داخل منزله.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل ورود البلاغ، وتبين من خلال إجراء عدد من الفحوصات، العثور على جثمان مسن بكامل ملابسه يدعى حامد في العقد السابع من عمره، كما تبين من خلال التحريات أن هناك شبهة جنائية في واقعة مقتل هذا المسن.

كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في محل الواقعة من أجل تفريغها؛ حتى يتم كشف ملابسات الواقعة، ومعرفة الأسباب التي أدت إلى حدوثها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة القاهرة من العثور على المتهمين في تلك الواقعة وهم سيدتان وشابان، وجاء ذلك بعدما جرى تفريغ كاميرات المقابلة، وتفريغ الهاتف المحمول الخاص بالمسن المجني عليه.

واعترف المتهمون أمام جهات التحقيق بارتكابهم هذه الواقعة البشعة وقتلهم للمسن المجني عليه، حيث قالوا إنهم أقبلوا على إنهاء حياته من أجل سرقته، حيث تم العثور بحوزتهم على جهاز أيباد و4 هواتف محمول وطبنجة صوت، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء