الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شديد الحرارة نهارًا.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم السبت | بث مباشر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم السبت 13 أغسطس، سوف تشهد ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة والرطوبة النسبية على شمال البلاد والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

كما أشارت توقعات هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه يسود طقس شديد الحرارة خلال ساعات النهار على جميع مناطق القاهرة الكبرى وجنوب سيناء والوجه البحري وجنوب البلاد، وطقس حار رطب على السواحل الشمالية، وطقس مائل للحرارة رطب خلال فترات الليل على السواحل الشمالية، وحار رطب على باقي أنحاء الجمهورية.

درجات الحرارة اليوم 

وأفاد بيان توقعات هيئة الأرصاد الجوية، أن درجة الحرارة العظمي اليوم على محافظة القاهرة  34 درجة والصغرى 23 درجة، ومرسى مطروح العظمى 30 درجة والصغرى 24 درجة، والإسكندرية العظمى 31 درجة والصغرى 24 درجة، وشرم الشيخ العظمى 38 درجة والصغرى 30 درجة، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 29 درجة، والأقصر العظمى 41 درجة والصغرى 29 درجة، والغردقة العظمى 38 درجة والصغرى 30 درجة.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس اليوم يشهد ارتفاعا ملحوظ في نسبة الرطوبة على مدار اليوم، مما يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح ما بين 2 إلي 4 درجات مئوية، موضحة أنه من المتوقع أن تصل نسب الرطوبة إلى 90% على السواحل الشمالية و80% على القاهرة والوجه البحري ما يؤدي إلى الشعور بمزيد من الارتفاع بحرارة الطقس وخاصة في أوقات الليل.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء