الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حاول التحرش بها.. كواليس جديدة في واقعة ذبح شاب لشقيقته ببورسعيد | بث مباشر

كشف المحامي أحمد العتال، تفاصيل مقتل السيدة إيمان جمال أبو السعود، التي تعرضت للذبح على يد شقيقها، الذي يدعى جمال، على سلم المنزل، بمنطقة الأمل التابعة لنطاق حي الضواحي في محافظة بورسعيد، تفاصيل جديدة في الواقعة.

وقال أحمد العتال، في تصريحات خاصة، إن السيدة كانت من الموكلين لديه في قضية دهس بدراجة نارية تعرضت لها ابنتها قبل أشهر، موضحا أنه خلال القضية كان من المقربين لدى الأسرة، وعلم أن المجني عليها المذبوحة على يد شقيقها عندما كانت تعيش في منزل الأسرة كانت ترى شقيقها يحاول النظر إليها من فتحة الباب وهي تغير ملابسها، وحاول ملامستها أكثر من مرة، وعندما تكرر هذا الأمر رأت أن تعيش بمفردها وتركت منزل الأسرة.

وقال أحمد العتال إنها كانت سيدة فقيرة، وكانت تسعى على لقمة عيشها بعد طلاقها من زوجها، وذلك للإنفاق على طفليها، وكانت تعيش بمفردها معهما، موضحا أن ابنة المذبوحة على يد شقيقها تعرضت لعجز نسبي بعد حادث الدهس بدراجة نارية التي تعرضت له، والتي تم توكيله للدفاع عنها.

كواليس ذبح سيدة على يد شقيقها في بورسعيد

وكان اللواء مدحت عبدالرحيم، مدير أمن بورسعيد، قد تلقى أمس الجمعة، بلاغا يفيد بالعثور على جثمان سيدة مطعونة ومذبوحة على سلم العمارة في منطقة الأمل الجديد، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي، وتم الانتقال إلى مكان الواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء