الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أحد الناجين من مركب هجرة غير شرعية بأسيوط: مات منا 6 بسبب الجوع والعطش | بث مباشر

انتشرت حالة كبيرة من الحزن بين الأهالي في مركز أبنوب التابع إلى محافظة أسيوط، وذلك بسبب مصرع 6 شباب وأطفال من أبناء المركز، وذلك كان في أثناء وجودهم على متن مركب للهجرة غير الشرعية كان متجها من مصر إلى إيطاليا.

وفاة 6 شباب وأطفال أثناء سفرهم إلى إيطاليا بهجرة غير شرعية

وقال أحد الناجين من رحلة الهجرة غير الشرعية إلى إيطاليا، وهو من مركز أبنوب في محافظة أسيوط، إنه كان يوجد على متن المركب المتجه إلى إيطاليا 665 شخصًا، واستغرقت تلك الرحلة للوصول من مصر إلى إيطاليا 5 أيام، مشيرًا إلى مشقة تلك الأيام لما واجهوا بها من صعاب.

وأضاف أنه في أول يومين من الرحلة لقى أحد الأشخاص مصرعه بسبب العطش والجوع، مشيرًا إلى أنه بعد ساعتين من وفاته توفي شخص آخر ولحق به، وبعد ذلك في اليوم الثالث من الرحلة توفي الشخص الثالث، أما في اليوم الرابع والخامس لفظ 3 أشخاص أنفاسهم الأخيرة، ليصل بذلك عدد ضحايا رحلة الهجرة غير الشرعية إلى إيطالي 6 أشخاص، كان من بينهم أطفال لا تتجاوز أعمارهم حاجز الـ 15 عامًا.

وأوضح الناجي من رحلة الهجرة غير الشرعية إلى إيطاليا، أن الضحايا الـ 6 قد لقوا مصرعهم بسبب الجوع والعطش، حيث أن الطعام والمياه لم يكفوا جميع الأشخاص الذين كانوا على متن المركب وعددهم 665 شخصًا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء