الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد استجابة اتحاد الكرة لمطالبه.. الأهلي يتراجع عن الانسحاب من كأس مصر والسوبر | بث مباشر

قرر النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اليوم 13 أغسطس 2022، عدم الانسحاب من بطولتي كأس مصر والسوبر المصري، بعد استجابة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إلى مطالب القلعة الحمراء التي سبق وقد أعلن عنها الخطيب خلال الأيام القليلة الماضية.

الأهلي يتراجع عن الانسحاب من بطولتي كأس مصر والسوبر المصري

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا رسميًا إلى النادي الأهلي اليوم، وأكد من خلاله أنه تم تنفيذ طلبات النادي الأهلي التي أعلن عنها الكابتن محمود الخطيب خلال الأيام الماضية، وهي تغيير رئيس لجنة الحكام، وتحويل ملف حكم الـ var في مباراة فاركو إلى التحقيق.

وأكد اتحاد الكرة في خطابه أنه تم التعاقد مع الخبير التحكيمي الأجنبي مارك كلاتنبرج؛ وذلك من أجل تطوير منظومة التحكيم، وبالتالي فسوف يتم العمل خلال الفترة المقبلة على منظومة جديدة.

كما أوضح الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه تم تحويل ملف حكم الـ var في مباراة النادي الأهلي مع نظيره فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز إلى التحقيق؛ وذلك من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ولكن ذلك دون الإعلان عنها بما يتماشى مع اللوائح المنظمة، من أجل استقرار المسابقة.

لذلك بعد العرض على مجلس إدارة النادي الأهلي، تقرر التراجع عن قرار الانسحاب من مشاركة المارد الأحمر في بطولتي كأس مصر والسوبر المصري.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء