الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزير الصحة: حالة مصابي حريق كنيسة المنير مستقرة.. ونقدم لهم الرعاية الطبية اللازمة | فيديو

حرص الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، على تفقد كنيسة المنيرة في منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، وذلك بعد نشوب حريق هائل بها صباح اليوم الأحد 14 أغسطس الجاري، مما أسفر عن مصرع 41 شخصًا وإصابة 14 آخرين.

وزير الصحة يتفقد كنيسة المنيرة بإمبابة 

وقال وزير الصحة في تصريحات خاصة إلى موقع كايرو لايف، إنه تم نقل كافة المصابين إلى مستشفى إمبابة العام والعجوزة، وجميعهم حالتهم مستقرة جدًا، مؤكدًا توجيه كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم من أجل الاطمئنان عليهم.

وكشف الدكتور خالد عبد الغفار، تسلم أهالي ضحايا حادث حريق كنيسة المنيرة جثث ذويهم خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد انتهاء تحقيقات النيابة العامة، موضحًا أن الساعات المقبلة ستشهد خروج بعض المصابين الذين استقرت حالتهم الصحية.

وفي سياق متصل، توجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى مكان نشوب الحريق في كنيسة المنيرة بإمبابة؛ من أجل كشف كافة ملابسات الحادث والوقوف على الأسباب التي أدت لاشتعال الحريق، حيث حرص على الصعود إلى الطابق الأخير أعلى الكنيسة الذي نشب به الحريق صباح اليوم.

وأصدر رئيس مجلس الوزراء، توجيهًا يفيد بـ إعادة ترميم مبنى كنيسة المنيرة بإمبابة؛ وإعادته إلى حال أفضل مما كان عليه في السابق.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء