الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل مصرع شاب دهسًا أسفل عجلات قطار بسوهاج | بث مباشر

شهدت دائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، واقعة مأساوية أليمة لشاب في العقد الثاني من العمر لقى مصرعه دهسًا أسفل عجلات أحد القطارات، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

تفاصيل مصرع شاب أسفل عجلات القطار بسوهاج

وتلقى مدير أمن محافظة سوهاج اللواء محمد عبد المنعم شرباش، إخطارًا وارد من قسم شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغ من الأفراد الأمنية بمحطة السكة الحديد يشير إلى اصطدام قطار روسي بأحد الأشخاص، ما أدى إلى مصرعه دهسًا أسفل عجلات القطار.

وبالفحص تبين، وفاة شاب يدعى محمود يبلغ من العمر 26 عام، أثر اصطدامه بقطار روسي أدى إلي مصرعه في الحال، وذلك أثناء محاولة منه في العبور إلي شريط قطار السكة الحديد من خلال أحد الأماكن المخالفة لعبور المشاة للوصول إلى الرصيف لركوب القطار. 
 
وهرعت سيارة الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


وفي سياق منفصل، اندلعت مشاجرة دامية بين أحد العائلات بدائرة قسم شرطة أول سوهاج، أسفر عنها  أصابه 4 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسد، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج، وكان السبب في ذلك وجود بعض الخلافات بسبب لهو الأطفال. 


وكان تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن محافظة سوهاج اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، إخطارًا وارد من مأمور قسم شرطة أول سوهاج،  يفيد بورود بلاغ من أحد الأهالي باندلاع مشاجرة دامية  مما أسفر عنها وجود مصابين ونقلهم إلى المستشفى.

 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء