الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شقيقتها توفيت ليلة الامتحان.. طالبة بالثانوية العامة: تفوقت وجبت 89.5% عشان أحقق حلم أختي | بث مباشر

عاشت طالبة الثانوية العامة التي تدعى بسملة إبراهيم سعيد وتقيم في محافظة الشرقية، مأساة مؤلمة في ليلة امتحان مادة اللغة العربية للعام الدراسي 2021-2022، حيث توفيت شقيقتها الكبرى بسنت التي تبلغ من العمر 23 عامًا، وهذا كان بمثابة فاجعة كبيرة لها ولأسرتها، وعلى الرغم من ذلك فإنها لم تستسلم واستطاعت أن تتفوق وحصلت على مجموع 89.5% في نتيجة الصف الثالث الثانوي.

كفاح طالبة ثانوية عامة توفيت شقيقتها أثناء الامتحانات

وقالت الطالبة بسملة إبراهيم، إن شقيقتها التي طالما حلمت معها بلحظة الالتحاق بالجامعة، رحلت عنها في ليلة امتحان مادة اللغة العربية، مشيرة إلى أنها كافحت حزنها وواجهت كافة الصعاب حتى استطاعت أن تتفوق وتحصل على مجموع 89.5% رغم حزنها على وفاة شقيقتها.

وتابعت حديثها قائلة: الموضوع كان صعب جدًا طبعًا وكنت في انهيار تام لكن ربنا كرمني الحمدلله، مكنتش بقدر أذاكر في البيت بسبب الضغط النفسي وكنت بذاكر عند قرايبي وصحابي.

وأضافت بسملة أن شقيقتها الراحلة كانت دائمًا ما تشجعها على التفوق والتميز، وكانت تشاركها في حلم الالتحاق بالجامعة، ولذلك فإن على الرغم من حزنها عليها إلا أنها حققت حلمها وسوف تلتحق بكلية من كليات القمة، فقالت: بتمنى ربنا يكملي على خير وأحقق حلم بسنت وأعمل كل حاجة كان نفسها فيها، برغم الوجع بنكمل الحياة، وبشكر أسرتي على وقفتهم جنبي وتعبهم معايا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء