الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الرابع مكرر علمي رياضة على الثانوية العامة: أخويا مات قبل ما يفرح بيا | بث مباشر

نجح الطالب محمود نعمان عبد المجيد الفيل، المقيد في مدرسة ناصر الثانوية بنين بمحافظة البحيرة، في الحصول على المركز الرابع مكرر في شهادة الثانوية العامة لشعبة علمي علوم على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2021-2022، وذلك يأتي وفقًا لأسماء الأوائل التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في صباح اليوم السبت.

الرابع مكرر على الثانوية العامة علمي علوم بالبحيرة

وقال الطالب محمود نعمان، إنه كان يشاهد في صباح اليوم مؤتمر وزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكان ينتظر أن يحصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية ولكنه حصل على المركز الرابع مكرر.

وتابع حديثه قائلًا: كنت مستني أكون الأول لكن الحمدلله على كل شيء، كنت متوتر في بداية السنة وبذاكر كتير لمدة 11 ساعة وبعدين قللت الوقت شوية لحد 8 ساعات تقريبًا في اليوم.

وأضاف الطالب محمود أنه لم يحضر أي دروس خصوصية في أي مادة من المواد طوال فترة الثانوية العامة، ولكنه كان يتواصل مع بعض المعلمين أحيانًا حتى يستفسر منهم على بعض الأسئلة في المنهج، فقال: معظم مذاكرتي كانت بتبقى من فيديوهات على اليوتيوب، ومكنتش باخد دروس خصوصية خالص لحد آخر السنة.

واختتم حديثه قائلًا: أخويا الكبير مات في شهر 12 بسبب إصابته بالسرطان، وكان بيشجعني دايمًا حتى قبل وفاته لما كان تعبان، وبالنسبالي هو كان مثلي الأعلى وكنت عاوز أفرحه بنجاحي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء