الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الرابع مكرر على الثانوية العامة علمي رياضة: مبسوط إني قدرت أفرح والدي المتوفي | بث مباشر

 قال الطالب محمود مجدي السيد جعفر الحاصل على المركز الرابع مكرر بالثانوية العامة على مستوى الجمهورية بشعبة علمي رياضة في محافظة المنوفية، إنه كان يشاهد مقطع الفيديو الذي نشرته وزارة التربية والتعليم على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، للاطلاع على نسب النجاح التي حققوها الطلاب بالشهادة الثانوية، موضحًا أنه وجد اسمه من ضمن أسماء الطلاب الأوائل بالصدفة. 

الرابع على الثانوية العامة في محافظة المنوفية

وأكد الطالب محمود مجدي السيد أنه كان يشاهد مقطع الفيديو من منطلق الفضول فقط، موضحًا أنه لم يتوقع رؤية اسمه من ضمن قائمة أسماء الطلاب الأوائل على شهادة الثانوية العامة، حيث قال: لما شوفت اسمي مكنتش قادر أتكلم من كتر الفرحة. 

وأشار إلى أن والدته شعرت بسعادة شديدة فور علمها بخبر نجاحه، كما وجه رسالة إلى والده المتوفى منذ 8 أعوام قائلًا: أنا نجحت يا والدي وجبت مجموع يفرحني ويفرحك. 

وأضاف الرابع على الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بشعبة علمي رياضة، أنه يتمنى بشدة أن يلتحق بكلية الهندسة الميكانيكية، موضحًا أنه لا يمانع إذا أتاحت له الفرصة الالتحاق ببعض المنح خارج البلاد، حيث قال: عايز أدخل هندسة ميكانيكا وممكن أفكر لو جاتلي فرصة منح برا. 

ومن جانبها، قالت والدة الطالب محمود مجدي، إنها لم تكن تفضل التحاق أبنائها بمجال الهندسة، موضحة أن وجهة نظرها لهذا المجال اختلفت تمامًا عندما وجدت أن نجلها محمود يتمنى العمل بهذا المجال، مضيفة حيث قالت: بيعمل اللي عليه وربنا يوفقه.

 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء