الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شقيقة الشاب المقتول على يد زوجها بالبحيرة: عاوزة جوزي يتعدم عشان شّرح أخويا بالسكينة | بث مباشر

شهدت مدينة دمنهور في محافظة البحيرة خلال الأيام الماضية، واقعة مأساوية ومحزنة، حيث لقي شاب يدعى أحمد حمدي عبد الكريم، مصرعه على يد شقيق زوجته الذي أقبل على إنهاء حياته وطعنه مستخدمًا سكين المطبخ حتى سقط على الأرض مغشيًا عليه، وذلك كان أثناء محاولة المجني عليه فض مشاجرة نشبت بين الجاني وزوجته داخل منزلهما.

مقتل شاب على يد زوج شقيقته في البحيرة

وقالت شقيقة المجني عليه وزوجة الجاني، إنه في يوم الواقعة تشاجر زوجها مع نجلها وظل يهدده ويصرخ في وجهه، ويحذره من أن يصبح مثل خاله عندما يكبر في السن.

وتابعت حديثها قائلة: كان كل شوية يقول لابني أوعى تتطلع زي خالك المعقد، وأنا اتضايقت منه وقولتله ليه كل شوية تقول كده للولد، هو أخويا أصلًا كان بيعملك حاجة ولا بيجي البيت عندنا.

وأضافت شقيقة المجني عليه، أن زوجها بعد ذلك تشاجر مع نجلهما وظل يوجه له السباب والشتائم بألفاظ خارجة.

وقالت: فضل يتخانق معاه ويقوله أنت معفن وحقودي زي خالك.

كما أشارت إلى أنه بعد ذلك نشبت مشاجرة حادة بينها وبين زوجها، وحاول أن يتعدى عليه بالضرب، لذلك تواصل نجلها مع خاله وطلب منه أن يأتي على الفور إلى المنزل حتى ينهي هذه الأزمة.

واختتمت حديثها قائلة: أخويا أول ما دخل الشقة جوزي جاب سكينة من المطبخ وضربه في خده وبعدين وقعه على التربيزة وفضل يضربه بالسكينة في جسمه كله وشرحه قدامي وقدام عيالي، ده ميرضيش ربنا أنا عاوزاه يتعدم عشان عاوزة حق أخويا اللي مكنش ليا غيره.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء