الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

من صفر لـ84%.. والد طالبة الثانوية العامة بالشرقية بعد تصحيح إجاباتها: بنتي طول عمرها من المتفوقين | بث مباشر

تعرضت الطالبة أروى جمال، طالبة الثانوية العامة، من مدينة منيا القمح في محافظة الشرقية، إلى صدمة كبيرة عندما حصلت على مجموع 0% في نتيجة الثانوية العامة، حتى تمكن والدها من التوصل إلى حق ابنته وساعدها حتى حصلت على نتيجتها الصحيحة وهي 84.6%.

الأب يروي كواليس حصول ابنته على مجموع 84% بعد 0%

 

قال السيد جمال أبو عجوة، والد الطالبة أروى، إن ابنته طوال عمرها من المتفوقين، وإنه يحرص على توثيق لحظات تكريمها من الصف الأول الابتدائي حتى الصف الثاني الثانوي، وإنه يحرص على صناعة أرشيف لها يدون فيه لحظات تفوقها، مضيفا: وقت ظهور نتيجة الثانوية العامة وعرفت إنها حصلت على 0% كان جوايا غليان بس كنت هادي وعارف إني هقدر أرجع حق بنتي.

وأضاف السيد جمال أبو عجوة أن ابنته عانت كثيرا في هذه السنة، وإنه قبل امتحان اللغة العربية بيوم توفيت ابنة خالتها التي هي من نفس سنّها وكانت مثل أختها، فعانت الطالبة أروى كثيرا وأصيبت بصدمة كبيرة.

كما أوضح السيد جمال أنه بسبب صدمة ابنتها بوفاة ابنة خالتها تدهورت حالتها الصحية كثيرا، وأصيبت بانبعاج غضروفي، وعلى مدار فترة الامتحانات كانت تأخذ مسكنات كثيرة كي تستطيع المواصلة والمذاكرة، متابعا: بعد دا كله اتصدمنا لما لقينا النتيجة 0%.. أروى زهرة عمري من أول ما اتولدت.

وأشار السيد جمال إلى أنه فعل كل ما بوسعه حتى استطاع أن يعيد حق ابنته وتحصل على مجموع 84%.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء