السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شقيق ضحية زوجها بالقليوبية: شوفت دم أختي سايح في الأرض | بث مباشر

شهدت مدينة بنها في محافظة القليوبية، يوم السبت الماضي الموافق 13 من شهر أغسطس الجاري، واقعة بشعة ومؤسفة، حيث أقبل زوج بمعاونة شقيقه على إنهاء حياة زوجته وقتلها وإصابة شقيقها بجروح؛ وذلك كان نتيجة نشوب خلافات بينهم على حضانة الأطفال.

زوج يقتل زوجته ويصيب شقيقها بالقليوبية

وقال مصطفى شقيق الزوجة المجني عليها، إنه في يوم الواقعة تفاجأ باتصال شقيقته به والتي كانت تستنجد به من زوجها نظرًا لأنه حبسها وهددها بأنه سوف يقتلها وينهي حياتها.

وتابع حديثه قائلًا: أختي كلمتني وقالتلي ألحقها عشان جوزها حابسها وبيهددها إنه هيقتلها من الضرب، ولما سمعها بتكلمني قالها إني لو جيت هيقتلني أنا كمان، بس قولتلها تتطلب النجدة بسرعة واتحركت عليها بسرعة عشان أنقذها.

وأوضح شقيق المجني عليها، أنه عندما وصل إلى هناك وجد شقيقته في الشارع وعلى وجهها آثار الضرب بسبب اعتداء زوجها عليها، فقال: لقيت أختي وشها أحمر من الضرب وقالتلي إن زميل جوزها حاشه عنها وعرفت تخرج من البيت.

كما أشار إلى أنه سيطرت عليه حالة كبيرة من الغضب عندما شاهد شقيقته في هذه الحالة، وعلى الفور توجه إلى زوجها الذي تعدى عليه بعبارات وألفاظ خارجة، وبعدها أخرج المتهم عصا شومة من سيارته وآلة حادة وحاول أن يتعدى عليه بالضرب.

واختتم حديثه قائلًا: شقيق جوز أختي كتفها وطعنها بآلة حادة في جنبها، وبعدها مسكني ضربني وطعني طعنة حادة، وأختي وقعت على الأرض قالتلي إنها بتموت ودمها كان سايح في الأرض.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء