الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد إصابته بالسرطان.. نقيب الممثلين يكشف حقيقة وفاة الفنان هشام سليم | بث مباشر

نفى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاة النجم الكبير هشام سليم، مشددًا على أن كل ما تردد مؤخرًا حول خبر وفاته مجرد شائعة سخيفة، وليس لها أي أساس من الصحة، خاصة أنه على تواصل دائم معه.

وأوضح الفنان المصري هشام سليم، في وقت سابق، خلال شهر مايو الماضي، حقيقة إصابته بمرض السرطان، وأكد حينها أنه يتواجد بمدينة العين السخنة نافيا خبر تدهور حالته الصحية.

وحرص الفنان هشام سليم، على نفي ما تم تداوله ليطمئن الجمهور على حالته الصحية، قائلًا: أنا كويس وكله تمام الحمد لله، يبقى السرطان اللي بتقولوا عليه أحسن من كوفيد اللي بتضيع البني آدمين، في 3 أيام، وأنا بخير وقاعد فالسخنة.

ووجه العديد من نجوم الفن رسائل الدعم للفنان هشام سليم، وكان من بينهم النجمة شريهان، التي كتبت عبر تويتر: سلامتك حبيبي سلامتك يا أصدق الناس والبشر، يا صديق أيامي الطيبة الجميلة.

محطات في حياة الفنان هشام سليم 

ويذكر أن هشام سليم دخل عالم التمثيل والفن في الـ 12 من عمره، وكانت أولى أعماله حينما مَثل أمام سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم، وكانت مشاركته في ذلك الفيلم بمثابة اكتشاف مبكر لموهبته، حيث بدأ بعدها في كتابة اسمه بحروف من نور، في عالم الفن، وتحقيق نجاحات كثيرة بمشاركته في بعض الأدوار المهمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء