الأربعاء 05 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة الإعلامية شيماء جمال من أمام قبرها: أخدت حق بنتي من اللي قتلوها | بث مباشر

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، في جلستها التي عقدتها اليوم الثلاثاء، إحالة أوراق القاضي المتهم بقتل المذيعة شيماء جمال وشريكه في الجريمة لفضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما، وحددت جلسة 11 سبتمبر للنطق بالحكم على المتهميّن.

إعدام القاضي زوج الإعلامية شيماء جمال وشريكه

وحرصت والدة الإعلامية شيماء جمال، عقِب النطق بالحكم، على اصطحاب عدد من أفراد أسرتها وزيارة قبر ابنتها للدعاء لها، موجهة الشكر للقضاء المصري الشامخ بالحكم على المتهمين بالإعدام، والقصاص منهما.

وأكدت والدة الإعلامية شيماء جمال، أنها كان لديها ثقة كبيرة في قدرة الأجهزة الأمنية في سرعة القبض على المتهم، بعدما روّج البعض عبر السوشيال ميديا بأنه هرب، قائلة: أنا برد على اللي قالوا إن المتهم كان هيهرب، الحكومة حزمت البلد وقبضوا عليه في السويس.

وأضافت أنها فوجئت بخبر الحكم بإحالة أوراق المتهميّن إلى فضيلة المفتي، مشيرة إلى أنها ستقيم سرادق عزاء كبير يوم تنفيذ حكم الإعدام بجوار منزل والدتها، معربة عن أمنياتها بحضور تنفيذ الحكم ولإذاعته عبر القنوات التليفزيونية، مضيفة: حكم الإعدام كان مفاجأة كبيرة ليا، وبشكر أهلي وأخواتي اللي وقفوا جنبي.. كنا بنحترم جوز بنتي سيادة المستشار، ومكانته الاجتماعية اللي كان واخدها، لكنه غدر ببنتي.

وتابعت أنها تتقدم بالاعتذار من أفراد أسرتها على أفعال وتصريحات ابنها المدعو إكرامي، مؤكدة أنها ستتقدم للمحكمة من أجل الحصول على حقها من طليقها وابنها بعدما رددوا بعض الشائعات التي تنال من شرفها بسبب رغبتهما في الحصول على تعويض من المتهمين والتنازل عن القضية، قائلة: بتأسف لأهلي من إيذاء ابني وسبه لهم، لأنه إنسان حاقد.. ابني حرامي وكان بيسرق من إخواتي ومن جدته، شبه أبوه.. محدش يجيب ليا سيرة إكرامي ابني، أنا ماليش ولاد بالاسم دا.. الولد اللي يقول كلام على أمه بالشكل دا يبقى ابن حرام، ومش بيدخل بيتي من 20 سنة.

وفي ختام حديثها، وجهت والدة الإعلامية شيماء جمال، الشكر لجميع الأجهزة والهيئات التي عملت على القضية منذ البداية والجهد المبذول فيها، موجهة الشكر لرجال الشرطة ورجال النيابة العامة والقضاة والمحامين، قائلة: بشكر كل اللي اشتغل في القضية بداية من رجال الشرطة والنيابة والقضاء.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء