الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تقلد شارلي شابلن.. التيك توكر شهد أحمد تتصدر التريند بمقاطع فيديو كوميدية | بث مباشر

نجحت الطفلة شهد أحمد، على تحقيق نجاح ونسب مشاهدة كبيرة لمقاطع الفيديو التي تنشرها عبر صفحتها على  موقع تيك توك، من خلال تقديمها لمحتوى كوميدي من خلال الإشارة فقط على غرار شارلي شابلن.

شهد أحمد أشهر تيك توكر 

وتحرص التيك توكر شهد أحمد، والتي لم يتجاوز عمرها الـ 15 عامًا، على الظهور من خلال مقاطع الفيديو التي تنشرها على صفحتها على موقع تيك توك، وهي ترتدي إسدال ونظارة شمس، وتقوم بتقليد للمشاهير وهو ما ساعدها على تحقيق مشاهدات كبيرة من كثير من المتابعين.

وأكدت التيك توكر شهد أحمد، أنها منذ صغرها تحب تقليد حركات الممثل العالمي شارلي شابلن، مشيرة إلى أنها عرضت على أسرتها في البداية تسجيل فيديوهات لكن قوبل طلبها بالرفض، قائلة: حلمت منذ طفولتي في دخول عالم التمثيل، ولكن والدتي رفضت خوفا عليّ.

وأشارت التيك توكر شهد أحمد، أنها تظهر من خلال مقاطع الفيديو التي تنشرها، مرتدية الإسدال الخاص بوالدتها ونظارة شمس مملوكة لوالدها، مؤكدة أن هدفها الأول من نشر تلك الفيديوهات هو إسعاد الناس، موضحة أنها استمرت في إنتاج هذا المحتوى بعدما حاز إعجاب والدتها وطالبتها بالاستمرار فيه.

وأوضحت أنها تعيش رفقة أسرتها بمحافظة الإسكندرية، ولم تتوقع هذا النجاح الكبير لمقاطع الفيديو التي تنتجها، حيث حقق المقطع الأول الذي نشرته على تيك توك، مليون مشاهدة خلال أسبوع واحد فقط.

وأعربت التيك توكر شهد أحمد، عن تحقيق أمنياتها في المستقبل القريب للعمل في مجال التمثيل ودخول عالم الفن.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء