الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الحزن يُخيّم على أهالي بهنباي بعد مصرع 8 من أسرة واحدة بالإسماعيلية.. وقريبة الضحايا: رايحين يصيفوا | بث مباشر

خيّم الحزن على أهالي قرية بهنباي التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق في محافظة الشرقية، بعدما فقدت 8 من أبناء القرية من أسرة واحدة، وإصابة 12 شخصا آخرين، إثر  حادث مروع في طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، بالقرب من وصلة أبو سلطان، أثناء توجههم لقضاء عطلة وزيارة شواطئ الإسماعيلية.

 

مصرع 8 من أسرة واحدة بحادث تصادم

وقالت إحدى قريبات الضحايا، إنهم خرجوا جميعا في 2 ميكروباص، من أجل قضاء العطلة وزيارة شواطئ محافظة الإسماعيلية، مشيرة إلى أن جميع المتوفين من أسرة واحدة بينهم طفل رضيع، قائلة: هما ولاد عمتي، وآخر مرة قابلناهم الأسبوع اللي فات في فرح، وكانوا رايحين إسماعيلية يصيفوا.

وأكدت أن هناك حالة كبيرة من الحزن تخيّم على أهالي القرية، خاصة أنه حادث جلل والمصاب أليم، مُؤكدة أن المتوفين مشهود لهم بالسيرة الطيبة والأخلاق الحسنة.

تفاصيل الحادث 

تعود تفاصيل الحادث، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب ميكروباص 14 راكبا رقم ر ه ج 9264 م بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي وصلة أبو سلطان، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته، ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادث، ومعرفة حالات المصابين، ونقلهم إلى المستشفى لإسعافهم.

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية بـ 7 سيارات إسعاف لنقل المتوفين إلى مشرحة مستشفى فايد و13 سيارة إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى المجمع الطبي بالإسماعيلية، ليلقى أحد المصابين مصرعه، فور وصوله المستشفى، ليرتفع إلى 8 متوفين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء