الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| وفاة زوجين وابنهما ونجاة ابنتهم في حادث بالإسماعيلية.. والجدة: ابني اتغرب علشان يبني بيت جديد وملحقش يعيش فيه

سيطرت حالة من الحزن على أهالي قرية بهنباي التابعة لـ محافظة الشرقية، بعد الحادث المروع الذي وقع اليوم الأربعاء على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي بالقرب من وصلة أبو سلطان، وراح ضحيته 8 من أبناء القرية، من أسرة واحدة، بالإضافة إلى إصابة 12 شخصا آخرين، وذلك خلال توجههم لقضاء عطلة صيفية وزيارة شواطئ الإسماعيلية.

وشهد الحادث وفاة زوج وزوجة ونجلهما وإصابة ابنتهما، من قرية بهنباي، وكشفت الجدة تفاصيل الحادث، حيث قالت إن نجلها يعمل بالخارج، وإنه أتى منذ 10 أيام لقضاء إجازة مع أسرته، وبالفعل خرج معهم لقضاء عطلة صيفية على شواطئ الإسماعيلية، ولكنه لقي مصرعه وزوجته ونجلهم في الحادث المروع الذي تعرضت له المحافظة اليوم، كما أصيبت طفلتهم وحالتها خطرة.

الجدة تروي التفاصيل

وكشفت الجدة أن نجلها مصطفى، الذي يبلغ من العمر 38 عاما، كان لديه ابن وابنة فقط، وإن نجله الذي يبلغ من العمر 10 سنوات توفي في الحادث، ونجت ابنته ولكنها في حالة خطرة، وتابعت الجدة: ربنا يصبرنا على فقدهم.. ولاد أختي كمان توفوا، وأول ما عرفت بالحادث كنت طالعة أصوّت على أولاد أختي مكنتش أعرف إن ابني مات، ولكنهم أخبروني بوفاتهم هو وزوجته وابنهم. 

كما أشارت الجدة إلى أن نجلها يعمل بالخارج، وأنه كان يبني بيتا له كي يعيش فيه مع أولاده، متابعة: سافر واتغرب علشان يبني بيت جديد له ولأولاده وبناه ولكنه ملحقش يسكن فيه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء