الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قاتل سلمى طالبة الزقازيق خلال التحقيقات: كانت مستمرة في العلاقة عشان خايفة أعمل فيها زي نيرة أشرف

كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية في قضية مقتل الطالبة سلمى بهجت، فتاة الزقازيق، على يد الطالب إسلام فتحي، أن المتهم هدد المجني عليها بالقتل إذا ابتعدت عنه، كما اعترف المتهم أمام جهات التحقيق أن المجني عليها كانت تستمر في العلاقة خوفا من تهديداته بقتلها، وأنها ستلقى نفس مصير نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، لكنها على الرغم من ذلك كانت تعود لرفض الاستمرار في العلاقة.

اعترافات المتهم بقتل فتاة الزقازيق

وقال المتهم بقتل فتاة الزقازيق أمام جهات التحقيق أنه في إحدى المرات عندما كانا في الجامعة، كانت تريد المجني عليها حضور إحدى المحاضرات، ولكنه أخبرها بأن هذه المحاضرة غير مهمة وأنه يريد الجلوس معها، ولكنها رفضت فعلم حينها أنها تتهرب منه.

كما أشار المتهم إلى أن المجني عليها كانت تهدده بأنها ستبلغ عنه الأجهزة الأمنية، وأضاف: وفي مرة من المرات لما هددتني بأنها ستبلغ الكمين اللي في الشروق اللي جنب الجامعة، مشيت في طريق موازي ليها لحد ما وصلنا مكان المواصلات اللي بتركبها وهددتها إني هقتلها ومش هسيبها تمشي.

كما أوضح المتهم بقتل الطالبة سلمى، فتاة الزقازيق، أنه تواصل مع والدها وطلب منه خطبتها ولكنه أخبره برفضه، مضيفا: بعتله تلات رسايل صوتية على واتس آب بقوله إني هخطبها ومش هسيبها وإنه ازاي واحدة لمست جسمها واحد تاني يخطبها غيري، وهددته وقولتله حقي هاخده ومش هسيبه سواء بقانون أو من غير قانون. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء