الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | معاناة أسرة بالشرقية بعد رسوب ابنتهم في الثانوية العامة: كانت من الأوائل كل عام ومش معانا فلوس نعمل تظلم

سيطرت حالة من الحزن على أسرة بقرية بهنباي التابعة لمركز الزقازيق بـ محافظة الشرقية، وذلك بعد رسوب ابنتهم التي كانت تمتاز بالتفوق الدراسي على مدار جميع المراحل التعليمية. 

الطالبة الشيماء حمدي تروي تفاصيل رسوبها بالثانوية العامة


وقالت الطالبة الشيماء حمدي، إنها كانت من أكثر الطلاب المتفوقين منذ بداية العام الدراسي، مشيرة إلى رغبتها في إعادة تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بها، قائلة كنت متخيلة أني هجيب مجموع في التسعينات أو 95%.

وأشارت الطالبة، إلى عدم تصورها لهذا المجموع التي تفاجأت بحصولها عليه منذ اللحظة الأولي من ظهور النتيجة، موضحة أنها كانت ترفض مبدأ الغش أثناء فترة الامتحانات حفاظًا على مجهودها التي بذلته طوال فترة العام الدراسي، قائلة: أنا مغشتش أتقيت الله في أبويا وأهلي وفي نفسي وحافظت على مجهودي عشان ربنا يكرمني أزاي أجيب 40%. 

وأكدت الشيماء، أنها على علم واعتقاد تام بأن شهادة الثانوية العاملة ليست نهاية الطريق، موضحة أنها لا تريد شيء سوى إعادة النظر في جمع الدرجات الخاصة بها للتأكد من صحتها، مضيفة حيث قالت بطالب من الرئيس السيسي ووزير التعليم بإعادة التصحيح ولو فعلا دي درجاتي بطالب بتحسين مستوى في الـ 3 مواد لأني كنت مقفلة الفرنساوي وجايبة في 20 درجة.  

وأكد والد الطالبة، أنه كان دائم الشكر لمعلمين نجلته على مساعدتها في الحصول على أعلى الدرجات بجميع المواد خلال السنوات الماضية، موضحًا أنه يشعر بإحباط وحزن عارم لما تعرضت له نجلته من ظلم بنتيجة الثانوية العامة، قائلًا حزين على كسرت بنتي وببكي على تعبي وشقايا أنا وأخوتها كان نفسنا نحقق منها حاجة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء