الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | بسبب علاقة عاطفية.. تفاصيل مصرع شاب على يد صاحب محل هواتف بالمنوفية

شهدت مدينة أشمون التابعة لـ محافظة المنوفية، واقعة مفجعة لمصرع شاب على يد أحد تجار الهواتف المحمولة وطعنه باستخدام سكين حاد، وذلك لعلمه بوجود علاقة عاطفية تجمع المجنى عليه بنجلة الجاني.

تفاصيل مصرع شاب على يد أحد تجار الهواتف بالمنوفية


وتلقى مدير أمن المنوفية اللواء حازم سامي، إخطارا وارد من مأمور مركز أشمون العميد محمد أبو العزم، يفيد بوجود بلاغ من المستشفى العام بالمحافظة يفيد باستقبالها لشاب مصاب بجرح نافذ بالصدر أودى بحياته فور وصوله إلى المستشفى ولم تنجح محاولات الأطباء في إنقاذه.

وانتقلت قوات الأمن بمركز شرطة أشمون، بقيادة رئيس وحدة المباحث، على الفور إلى محل الواقعة للكشف عن ملابستها وأسباب حدوثها. 
وبالتحريات عن الواقعة، تبين مصرع شاب عاطل يبلغ من العمر 19 عام يقيم بمدينة أشمون، وله معلومات جنائية سابقة، على يد صاحب محل هواتف محمولة مقيم بذات القرية أيضا، وذلك بعد نشوب مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة بينهما باستخدام السكين، وكان السبب في ذلك هو وجود علاقة عاطفين بين الجاني ونجلة صاحب محل الهواتف المحمولة التي تبلغ من العمر 17 عام. 
 ونجحت القوة الأمنية التابعة لدائرة مركز أشمون، في ضبط المتهم، وبالتوجيه التهمة إليه أقر الجاني بحقيقة ارتكابه لهذه الواقعة، مبررًا ما فعله بوجود علاقة عاطفية بين نجلته الطالبة المقيدة بالدبلوم التجاري بالمجني عليه، كما تم اصطحابه إلي مركز الشرطة لتحرير المحضر اللازم واستكمال التحقيقات حول الواقعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء