الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محامي أسرة الطفلة هدى ضحية زوجة عمها بالمنوفية: قتلتها عشان تنتقم من أبوها | بث مباشر

أصدرت محكمة جنايات شبين الكوم في محافظة المنوفية، يوم الخميس الماضي الموافق 11 من شهر أغسطس الجاري، قرارها الذي يفيد بالإعدام شنقًا على المتهمة سماح سنوسي غريب، وذلك بعد تأييد فضيلة مفتي الجمهورية، في القضية التي تم اتهامها بها بـ قتل الطفلة هدى المجني عليها، ابنة شقيق زوجها، ثم دفنها داخل جوال يحتوي على رمال في منزل والدها بمدينة أشمون.

الإعدام لقاتلة الطفلة هدى في محافظة المنوفية

وقال محامي أسرة الطفلة هدى المجني عليها، إن تفاصيل تلك الواقعة تعود إلى شهر يوليو من العام الماضي 2021، حيث تغيبت الضحية عن منزلها، وبدأت أسرتها في البحث عليها، وكانت زوجة عمها المتهمة تبحث معهم عنها رغم أنها هي التي أنهت حياتها وقتلتها.

وأضاف أن رجال وحدة المباحث في مدينة أشمون، استطاعوا أن يتوصلوا من خلال تفريغ كاميرات المراقبة في الشارع، إلى أن زوجة عم الطفلة هدى هي آخر شخص تواصل معها قبل تغيبها على الفور.

وأوضح محامي أسرة الطفلة هدى، أن المتهمة قالت أمام جهات التحقيق إنه كان يوجد خلافات عائلية بينها وبين والد الضحية، لذلك فهي فكرت أن تنتقم من والد المجني عليها عن طريق قتل ابنته، وقال: المتهمة قالت في التحقيقات إنها قتلت هدى عشان تحرق قلب أبوها عليها عشان عارفة إنه بيحبها، وهي كانت عاوزة تنتقم منه بأي شكل سواء كانت بقتل ابنه أو بنته.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء