الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل وفاة أم وابنها بعد أيام من فرحتهم بنتيجة الثانوية العامة | فيديو

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، حالة عارمة من الحزن بسبب وفاة الروائية ولاء محمد الجارحي ونجلها، في حادث مأساوي شهدتها طرق منطقة مدينة نصر.

وفاة الروائية ولاء الجارحي ونجلها

ورحلت الروائية ولاء الجارحي، عن عالمنا بعد أيام قليلة من احتفالها بنجاح نجلها وتفوقه بالثانوية العامة، ورغبتها في أن يلتحق نجلها بكلية الهندسة، وذلك وفقًا لما كتبه زوجها أحمد عاطف.

ولقت الأم مصرعها في الحال إثر تعرضها لحادث تصادم أثناء عبورها لأحد برفقة نجلها ليصطدموا بسيارة طائشة السرعة، تسببت في وفاة الأم ونقل الأبن إلى الرعاية المركزة لتلقي العلاج والرعاية اللازمة لحالته. 

وفشلت جميع محاولات الأطباء في إنقاذ حياة يوسف نجل الروائية ولاء الجارحي، ليلحق الابن بوالدته بعد مرور ساعات قليلة من وفاتها، حيث شيعت جنازة الأم بعد صلاة الظهر، ولحق بها الابن بعد ساعات قليلة، وتم دفنه بعد صلاة العصر ليرافقها مسكنها الأخير.      

وحرص الزوج على نعى زوجته قائلا: ماتت حبيبة القلب، مات القلب الحنون، مات الحس المرهف، ماتت الكاتبة صاحبة الروايات الشيقة الجميلة، ماتت أجمل زهرات الحياة، إلى جنة الخلد وعالم أفضل يا قرة العين، ربنا يرحمك يا حبيبة قلوبنا.

كما كشفت أحد أفراد أسرة المتوفية، عبر حسابها على الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن خبر وفاة الروائية ولاء الجارحي، قائلة: اللهم صبر زوجها  وأولادها التلاتة الصغيرين وأهلها وأصحابها وكل اللي بيحبوها.. ولاء كانت بتحتفل من يومين بنجاح سيف فى الثانوية العامة وشيرت الصورة دى، وكلنا كنا بنباركلها، وكانت طايرة من الفرح، وبتقول بقيت أم المهندس، سيف نجح وهيبقي مهندس، لا حولا ولا قوة إلا بالله، إحنا النهاردة بنترحم عليها وعليه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء