الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع وإصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بكفر الشيخ | بث مباشر

شهدت محافظة كفر الشيخ حادث انقلاب سيارة ملاكي، على طريق الشناوي الزغفران، بترعة قرية أبو زمؤنة بمركز الحامول، ما أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة شخصين آخرين، وعلى الفور تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى الحامول المركزي بمحافظة كفر الشيخ، كما تم نقل الشخصين المصابين إلى المستشفى ذاتها لتلقي الرعاية وتقديم العلاج اللازم لهم.

مصرع 3 أشخاص وإصابة اثنين في انقلاب سيارة ملاكي بكفر الشيخ

وتلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا يفيد بانقلاب سيارة ملاكي في ترعة زمؤنة، على طريق الشناوي زعفران، ونتج عن الحادث وفاة 3 أشخاص وإصابة اثنين آخرين، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الحامول المركزي عن طريق سيارات الإسعاف.

أسماء الضحايا

وكشف مصدر طبي مسئول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ أسماء الضحايا الـ 3، الذين لقوا مصرعهم في الحادث، وهم: يوسف المعداوي عبد اللطيف، 25 عاما، وأحمد عوض مسعود، 35 عاما، ومحمد عبد اللطيف عبد الكريم، 30 عاما، وجميعهم من قرية الكفر الشرقي التابعة لمركز الحامول بكفر الشيخ.

كما كشف المصدر أسماء المصابين، وهم: طارق محمد حسام الدين، 35 عاما، مصاب بجروح سطحية متفرقة بالجسد، وسالي أحمد سامي، 30 عاما، مصابة بجروح سطحية متفرقة بالجسد، وهما مقيمان في قرية الكفر الشرقي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء