الأربعاء 22 مارس 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | شاب يتخلص من حياته خلال لايف على الفيسبوك بالبحيرة.. وشقيقته: عمر ما حد اشتكى منه.. وخالي هو السبب

شهدت قرية القصر الأخضر التابعة لمركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، واقعة مؤسفة، حيث أقدم شاب ثلاثيني على التخلص من حياته من خلال بث مباشر على صفحته على الفيس بوك، حيث تناول حبتين من الغلة ليلقى مصرعه في الحال، حيث تخلص من حياته بسبب خلافات مع خاله.

شقيقة الضحية تروي ملابسات وفاته

وكشفت شقيقة الشاب، الذي يدعى: عمرو، أن شقيقها كان هو الرجل الوحيد، وكانت لديه عدة خلافات مع خاله، حيث كانت البداية؛ عندما آذاه خاله في عمله، واتهمه بالسرقة، وعندما استطاع الضحية أن يثبت براءته؛ لم يتركه خاله وشأنه، قائلة: اتهموه بسرقة 5 آلاف جنيه، ولما أثبت إنه مش الحرامي؛ كانوا بيستنوه على الطريق ويضربوه، وحاولوا يدخَّلوه السجن أكتر من مرة، وكان بيخرج منها.

كما أشارت شقيقة الشاب، إلى أن الخلافات بين خالها وبين شقيقها في البداية، كانت بسبب الميراث، حيث طلب الابن نصيب والدته في الميراث من خاله، ولكنه رفض، ومن هنا بدأت المشاكل، حيث بدأ خاله في تلفيق عدد من التهم له؛ لإدخاله السجن، والتخلص منه.

وأوضحت شقيقة الشاب، أن شقيقها توفي؛ بسبب ضغط خاله عليه، وأنه عندما كان شقيقها يحاول الاستعانة بالشرطة، أو فعل أي شيء؛ كان خلاه يخبره أنه لن يستطيع فعل شيء، فهو لديه نفوذ، مستطردة: كانوا بيهجموا عليه في البيت كل يومين، ويضربوه بالشوم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء