الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عم الشاب المنتحر خلال بث مباشر على فيسبوك بالبحيرة: عاوزين ندفنه عشان نرتاح | بث مباشر

أقدم شاب ثلاثيني يدعى عمرو زايد، ويقيم داخل قرية القصر الأخضر، التابعة لمركز ومدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة على الانتحار، عن طريق تناوله حبتين من حبوب الغلة السامة، وكان ذلك عبر بث مباشر نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث أنه أقبل على التخلص من حياته بسبب وجود خلافات مع خاله وتعرضه للظلم، على حد قوله.

شاب ينهي حياته بحبوب الغلة السامة بالبحيرة

وقال عم الشاب عمرو المنتحر، إن الضحية كان شخصًا مسالمًا لا يفتعل المشاكل، مشيرًا إلى أنهم يطالبون بسرعة الانتهاء من الإجراءات القانونية والطبية؛ حتى يستطيعون تشييع جثمانه ودفنه في داخل مقابر العائلة.

وتابع حديثه: عمرو مكنش بتاع مشاكل ولا عمره عمل مشاكل مع حد، وإحنا كمان مش بتوع مشاكل وكل اللي بنطلبه إننا ندفنه عاوزين ندفن جثته عشان نرتاح، والإجراءات تخلص بسرعة عشان إحنا قاعدين ومنعرفش حاله دلوقتي عامل إزاي.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تحدث الشاب عمرو زايد، أثناء البث المباشر وقال إن هناك أحد أقاربه وجه له اتهامات باطلة، مشيرًا إلى أنه سوف يقتص منه أمام الله يوم القيامة، ثم نفى كافة الاتهامات التي تم توجيهها إليه، وتناول حبتين من حبوب الغلة السامة لينهي حياته بسبب الخلافات التي عانى منها.

وعلى الفور قامت أسرة الشاب بنقله إلى مركز السموم في محافظة الإسكندرية عقب معرفتهم بأنه تناول أقراص الغلة، في محاولة منهم من أجل إنقاذ حياته، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك فور وصوله.