السبت 01 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل مصرع صاحب محل كاوتش طعنًا على يد شقيقين في الإسكندرية | بث مباشر

شهد شارع زين العابدين بالقرب من مستشفى القبطي بمنطقة محرم بك التابعة لمحافظة الإسكندرية، واقعة مأساوية أليمة ليلة أمس الخميس، لمصرع شاب في العقد الثالث من العمر على يد شقيقين، وذلك إثر نشوب مشاجرة بينهم.

مصرع شاب على يد شقيقين في الإسكندرية

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا يفيد بوقوع مشاجرة دامية بين عامل بموقف سيارات وبين أحد أصحاب محل بيع إطارات السيارات، وكان سبب الخلاف هو وضع صاحب المحل إطارات السيارات خارج المحل بالشارع.

وانتقلت القوات الأمنية إلى محل البلاغ على الفور لمباشرة التحقيقات والكشف عن ملابسات الواقعة وأسباب حدوثها، وبالفحص تبين مصرع صاحب محل بيع إطارات السيارات وهو شاب ثلاثيني، إثر إصابته بطعنة في العنق أودت بحياته.

وباستكمال التحريات والفحص عن تفاصيل الواقعة، تبين أن المتهم بقتل هذا الشاب هو عامل موقف السيارات وشقيقه، بعد أن تعديا بالضرب على المجني عليه، وطعناه طعنة عميقة بالرقبة أودت بحياته على الفور، ليلفظ أنفاسه الأخيرة على داخل المستشفى بعد نقله لتلقي العلاج.

وأمرت جهات التحقيق باستعجال تقرير الطب الشرعي واستخراج تصريح بدفن جثة الشاب المتوفى، بالإضافة إلى سماع أقوال شهود عيان الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة، والتحفظ على أداة الجريمة المُستخدمة في الواقعة.

ونجحت القوات الأمنية بمحافظة الإسكندرية، في ضبط وإحضار المتهمين في قضية قتل صاحب محل إطارات السيارات لمباشرة التحقيقات معهم، كما أمرت بحبس الشقيقين المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق والتجديد لهم في الميعاد.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء