الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصاب بالشلل في المنوفية يستغيث: حذفوني من بطاقة التموين.. وأنا تعبان ومبشتغلش | بث مباشر

استغاث مواطن يدعى عصام عبد الحميد شحاتة محفوظ، ويقيم في عزبة أبو صلاح - التابعة إلى مركز أشمون في محافظة المنوفية؛ ويعاني من إصابة بشلل الأطفال، بسبب حذفه من قبل مكتب التموين منذ أكثر من عام، وذلك رغم أنه يحمل البطاقة التموينية، وزوجته هي التي تقوم بصرف السلع التموينية.

 

مواطن مصاب بالشلل يستغيث بسبب حذفه من الدعم التمويني

وقال عصام عبد الحميد، إن لديه ولد وبنت، لكنه لا يستطيع أن يعمل حتى يوفر مصدر رزق لهم، بسبب إصابته بشلل الأطفال، حيث يحصل على نسبة من معاش والده المتوفي، ووالدته المُسنة تحصل على الباقي.

وأضاف أنه توجّه إلى مكتب التموين التابع إلى المنطقة التي يقيم بها في مركز أشمون، وذلك من أجل تقديم تظلمات بسبب إسقاطه وحذفه من منظومة التموين، حيث أنهم أخبروه أن عليه الحصول على خط محمول باسمه حتى يتمكن من صرف السلع التموينية المُستحقة له، وبعدما نفذ ذلك؛ تفاجأ بأنه تم حذفه من المنظومة.

وتابع عصام عبد الحميد حديثه: أنا صاحب بطاقة التموين وتم إسقاطي من المنظومة، واكتشفت إن زوجتي هي اللي بتصرف رغم أنها مش صاحبة البطاقة وأنا صاحب البطاقة ورب الأسرة، واللي حصل ده إهمال في حقي.. أنا تعبان وعندي إعاقة في رجلي وماليش شغلانة وعلى باب الله، وبناشد المسئولين يساعدوني.