الإثنين 26 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع شاب سقط داخل حفرة على الطريق بالقليوبية.. ووالده: كان عكازي اللي بتسند عليه | بث مباشر

لقي الشاب خالد محمد شوشة راشد، البالغ من العمر 20 عامًا، مصرعه؛ إثر تعرضه لـ السقوط داخل حفرة في قرية منشية الكرام على طريق مشتول السوق - شبين القناطر، والذي يصل بين محافظة الشرقية بمحافظة القليوبية، حيث إنه كان يستقل دراجة بخارية وسقطت به داخل الحفرة التي يبلغ عمقها 18 مترا، وعلى إثر ذلك الحادث لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة.

وفاة شاب إثر سقوطه داخل حفرة في محافظة القليوبية

وقالت والدة الشاب خالد محمد، إنها في يوم الواقعة كانت في منزلها وتفاجأت بشخص يطرق عليها الباب وأخبرها بأن ابنها سقط داخل حفرة بالدراجة البخارية التي كان يستقلها، مشيرة إلى أن ذلك حدث في أثناء عودته من عمله.

وأضاف والد الضحية، أنه توجه إلى مكان سقوطه بالحفرة على الطريق العام على الفور برفقة والدته، مشيرًا إلى أن تلك الحفرة خاصة بالصرف الصحي، وموجودة على الطريق منذ أكثر من عام دون أي إضاءة في محيطها تشير إلى وجودها، قائلا: رحنا لقيناه واقع في الحفرة وفي واحد واقف جنبه قالنا إنه لسه فيه الروح.

وتابع حديثه قائلًا: ابني كان العكاز اللي بتسند عليه ومكنش بيقولي لأ على أي حاجة وكان شايلنا، ليه الإهمال ده ابني يقع في حفرة عمقها 18 متر، ابني كان لسه متجوز وخلف بنت عندها 4 شهور.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء