الأربعاء 05 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شيرين عبد الوهاب تقبل يد طبيبها في حفل مهرجان قرطاج: ده الدكتور اللي عالجني بجد| فيديوجراف

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة كبيرة من الجدل، خلال حفلها الأخير، في ختام مهرجان قرطاج الدولي، تصدرت على أثره تريند موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ وذلك كان بسبب تقبيلها يد طبيبها الخاص، الدكتور نبيل عبد المقصود.

شيرين عبد الوهاب تقبل يد طبيبها في حفل مهرجان قرطاج

وحرصت شيرين على توجيه الشكر إلى طبيبها الذي ساعدها على تخطي الفترة الماضية، حيث قالت: قائلة: عايزه أشكر دكتوري، هو ده الدكتور اللي عالجني بجد، من أسبوعين أقول له مش هقدر أغني؛ قالي هتقدري، وأنا هاجي معاكي.

وفي هذا السياق، ظهرت العديد من التساؤلات، حول طبيب شيرين عبد الوهاب، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فهو الدكتور نبيل عبد المقصود، أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية الطب جامعة القاهرة، شغل منصب مدير مركز السموم بالجامعة منذ فترة وجيزة، كما أنه رئيس الجمعية الطبية المصرية لعلاج السموم والإدمان.

حصل على الدكتوراه في علاج السموم من الولايات المتحدة الأمريكية، وهو أول أخصائي علاج للسموم بنقابة الأطباء، ومستشار السموم لأمين عام هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية، وسكرتير عام الفريق الدولي لطرد الأفيونات ببريطانيا.

ويعد هذا الحفل الغنائي، هو الأول لـ شيرين بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب، وخلال الحفل، وجهت شيرين، الشكر، إلى جمهورها، حيث قالت: عايزه أقول كلمتين صغيرين، أشكر فيهم الجمهور اللي رجعني تاني للحياة، وأشكر ناس معينين وقفوا معايا جدا الفترة النفسية الأخيرة دي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء