الأربعاء 05 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

صاحب مخبز بالوادي الجديد يوزع خبزا على المواطنين بالمجان عقب فوز الزمالك بالدوري | فيديو

قرر منصور أحمد عباس أحمد، صاحب مخبز في محافظة الوادي الجديد، أن يقوم بتوزيع الخبز بالمجان على المواطنين؛ وذلك بمناسبة فوز نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022، للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

صاحب مخبز يوزع خبزا بالمجان على المواطنين عقب فوز الزمالك بالدوري

وقال منصور أحمد إنه وردت إليه فكرة هذه المبادرة لأنه يعشق نادي الزمالك منذ أن كان صغيرًا، مشيرًا إلى أنه كان يشعر بأن الفارس الأبيض سوف يحصل على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف أنه عندما بدأ النادي الأهلي يفقد نقاطا في بطولة الدوري المصري، وعلى الجانب الآخر كانت حالة كبيرة من الحماس تسيطر على لاعبي الزمالك واستقرار عام بالنادي ومجلس الإدارة، تيقن بعد ذلك أن الفارس الأبيض سوف يحصل على اللقب الرابع عشر في تاريخه.

وتابع حديثه قائلًا: قررت أوزع العيش بالمجان على الناس بـ البطايق، وخاصة لما فيوتشر كسب بيراميدز وكان الزمالك خلاص كده رسميًا فاز ببطولة الدوري، وكل ده عشان حب الزمالك والكيان.

وفي سياق متصل، تُوج نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز بعد انتهاء مباراته مع فريق الاتحاد السكندري مساء أمس الثلاثاء، التي أُقيمت في استاد القاهرة الدولي وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، ليفوز بذلك الفارس الأبيض باللقب الرابع عشر في تاريخه والثاني على التوالي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء