الأحد 25 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الزوار داخل أقفاص حديدية.. حديقة في الصين تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي | فيدوجراف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الصحفية، مقاطع فيديو وصورا  لحديقة حيوانات بالصين، بعدما ابتكرت طريقة جديدة للعرض ومشاهدة الحيوانات.

البشر داخل أقفاص بحديقة حيوانات

ووضع القائمون على الحديقة نظاما جديدا لمشاهدة الحيوانات، وهي وضع الحيوانات داخل منطقة كبيرة محاطة بسياج بينما يتخللها قفص ممتد يقف بداخله البشر، بينما تحاوطهم الحيوانات كالأسود وغيرها، لتنقلب الآية على بني البشر ويصبحوا هم المسجونين والحيوانات مطلقة الحرية.

وأثارت مقاطع الفيديو، دهشة الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت الحيوانات في حرية تامة وأحيانا كانت تصعد أعلى الأقفاص، وتتحرك في حرية كاملة بينما البشر مقيدين بحجم القفص الموجودين بداخله.

وسمحت حديقة حيوان Lehe Ledu Wildlife Zoo،  في مدينة توشونجكينج في الصين للحيوانات بالتجول بحرية، بينما يتم حبس البشر في القفص لمشاهدتهم، ويدفع زوار الحديقة مقابل حبسهم في أقفاص، بينما تطاردهم الحيوانات البرية مثل النمور، والأسود، ويمكن لهم أيضا ربط قطع ضخمة من اللحوم النيئة بقضبان الشاحنة بحيث يمكن جذب الحيوانات عن قرب.

يذكر أن الصور ومقاطع الفيديو التي تم تداولها لزوار الحديقة داخل قفص والحيوانات من حولهم مطلقة السراح، أثارت موجة من السخرية بين كثير ممن شاهدوها، حيث كتب أحدهم قائلا: هذه حديقة حيوانات بشرية حيث يمكن للحيوانات رؤية البشر الخطرين في الأقفاص.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء