الأربعاء 05 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تيجي نتجوز بالسر.. اللبنانية سارة زكريا تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي | جراف

تصدرت المطربة سارة زكريا، التريند وأصبحت أغنيتها  تيجي نتجوز بالسر، الأكثر بحثا ومشاهدة على السوشيال ميديا، خاصة بعد جراتها في كلمات تلك الأغنية وظهورها بشكل مثير.

أغنية تيجي نتجوز بالسر

 سارة زكريا، هي مطربة لبنانية شهيرة، ولدت في التسعينيات، لأم سورية وأب لبناني، وتزوجت من فنان لبناني يدعى مهند زعيتر، وهو يكبرها بحوالي 8 سنوات، واتجهت سارة مؤخرا للغناء الشعبي، بسبب رغبة الجمهور في ذلك، لأن خامة صوتها جيدة في هذا اللون، ولها العديد من الأغاني الناجحة.

نالت شهرة كبيرة جدا على مواقع التواصل بعد غنائها تيجي نتجوز بالسر، في إحدى الحفلات وسرعان ما انتشرت عبر موقع تيك توكـ، واشتهرت كلمات الأغنية في المنشورات على فيسبوك، خاصة عبارات: إلى حبيبي المستقبلي.. سكسكيوزمي من الجميع.. لأن أنا لا حبيب ولا صديق وكلب ماكو ما عندي.

 ووصل الأمر إلى تقليدها في تحديات من قبل المراهقين والشباب والعرائس في حفلات زفافهن في كثير من البلدان العربية، بعد انتشار الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أن سارة زكريا تعمل مع زوجها الفنان مهند زعيتر، ويقومان بإنتاج الأغاني وتنشر أغانيها على موقع اليوتيوب، فتلاقي هذه الأغاني إقبالًا كبيرًا وتحصد مشاهدات عالية، وتقوم أيضًا بنشر ألبوماتها الخاصة على حسابها الخاص على موقع إنستجرام، وهذا ما جعلها من أشهر الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء