الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عم طبيبة الغلابة بالمنوفية عقب وفاتها بأزمة قلبية خلال عملها: رفضت الزواج حبا في شغلها.. وكانت جنازتها مهيبة | بث مباشر

كشفت أسرة الدكتورة نورا العبد، طبيبة الغلابة بمركز الشهداء التابع لـ محافظة المنوفية، والتي تبلغ من العمر 34 عاما، تفاصيل وفاة ابنتهم خلال عملها في عيادتها الخاصة، إثر أزمة قلبية مفاجئة، حيث فشلت كل المحاولات لإنقاذها ولقيت مصرعها في الحال.

عم طبيبة الغلابة بالمنوفية يروي تفاصيل وفاتها

قال عبدالرزاق العبد، عم الدكتورة نورا العبد، إن الدكتورة نورا كانت تمارس عملها بشكل عادي، وكانت في ذلك الوقت لديها عملية ولادة، وبعد إجرائها اتصلت على والدتها وقالت لها إنها سترتاح قليلا في عيادتها الخاصة ثم تأتي إلى المنزل، وتابع عم الضحية: والدتها بعدها قعدت ترن عليها ولكنها مكانتش بترد فطلبت من أخوها يروح لها العيادة يشوفها فلقاها واقعة مرمية في الأرض.

وأوضح عم طبيبة الغلابة بالمنوفية، أن أهل الطبيبة توجهوا بها فورا إلى المستشفى ولكنها كانت لقيت مصرعها، وأخبرهم الأطباء أن سبب الوفاة أزمة قلبية مفاجئة، وتابع: مكانتش تعبانة قبل كدا ولكن هي دايما ضاغطة نفسها في شغلها وفي مساعدة الناس وعلاجها.

واستكمل عم طبيبة الغلابة بالمنوفية أنها كانت وحيدة أهلها، وأن والدتها ستموت من الحزن لفراقها، مشيرا إلى أن جنازتها كانت مهيبة وحضرها الكثيرون، مضيفا: كل الناس حضرت جنازتها على الرغم من إننا مبلغناش.

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي مركز الشهداء بعد وفاة الطبيبة نورا العبد، طبيبة الغلابة بالمنوفية، والتي توفيت نتيجة أزمة قلبية مفاجئة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء