الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | أصدقاء المسن المتوفى عقب زفاف نجله بالمنوفية: كان كتلة حنان ماشية على الأرض

كشف أهالي قرية تلى التابعة لـ محافظة المنوفية، حسن خلق المسن إبراهيم أبو سالم، الذي توفي بعد مرور ساعات قليلة من حفل زفاف نجله حزنًا على إصابته بجرح في الوجه إثر وقوع خلافات بين نجله الأصغر وبين شقيق والدته.

وقال زكريا حسين، صديق المتوفى، إنه كانت تجمعه علاقة صداقة قوية بالمتوفى منذ طفولتهما وخلال الدراسة، مشيرًا إلى استمرار صداقتهما بالعمل أيضًا، قائلًا: كان زميلي بقاله 35 سنة من الدراسة والشغل وبرا الشغل، كمان كان طيب وعمره ما زعل حد وبيحترم الصغير والكبير وكان بيحل مشاكل الناس. 

وأكد صديق المتوفى حسن معاملة زميله إبراهيم رحمه الله، مع جميع العملاء بالعمل، قائلا: كان بيصلح للزباين حاجتهم ببلاش ولما كان يلاقيني بشد مع الناس في الحساب كان بيقولى هحاسبك من جيبي وكان بيعمل كدة فعلا.

وقال أحمد بلاط أحد أصدقاء المتوفى، إنه كان يعمل مع المتوفى منذ أكثر من 30 عاما بمكتب قسم طرق تلى، مشيرًا إلى حب جميع موظفين العمل له، قائلًا كان كتلة حنان ماشية على الأرض وبيخدم الناس على حساب نفسه ولو حد معموله محضر مخالفة طرق كان بيطلع يخلصله الأوراق والحوالات بنفسه. 

ونوه أحد أصدقاء المتوفى، بحرص جميع زملاء العمل والجيران لحضور حفل زفاف نجل المتوفى لمشاركته شعور الفرحة، قائلًا كنت معاه في الفرح قبل ما يموت بيوم وزمايلنا كلهم كانوا موجودين بيجاملوه ودي كانت أقل حاجة نرد جمايله بيها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء