الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

فتاة بالدقهلية تستغيث من بطش عائلتها: حد يجيلي البيت يلحقني أنا بموت| فيديوجراف

نشرت فتاة مقيمة بمركز دكرنس التابع لـ محافظة الدقهلية، استغاثة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، لنجدتها، حيث أوضحت أنها تتعرض لعنف أسري شديد من عائلتها، قائلة: أخدت تليفوني بالعافية منهم ودخلت أوضتي اللي يعرف يساعدني يساعدني أرجوكم.

فتاة تستغيث من بطش أسرتها بالقليوبية

وحرصت الفتاة العشرينية، والتي تدعى ريهام عبد الرحمن عطية، على نشر صورها الشخصية في غرفتها بعدما تعرضت للضرب المبرح من أسرتها، والتي ظهرت آثاره على ملامح وجهها الملطخ بالدماء، وكتبت عبر منشورها أن عنوانها هو محافظة الدقهلية، مركز دكرنس، دموه الشيخ على شارع مسجد الرحمن.

وجددت ريهام استغاثتها، بعد مرور ساعة من منشورها بحسابها الشخصي على فيس بوك، مؤكدة حاجتها الشديدة لاستنجادها بأحد الأشخاص، حيث كتبت:حد يجيلي البيت يلحقني أنا بموت.

وتصدرت استغاثة تلك الفتاة مواقع التواصل الاجتماعي وطالب الكثير من رواد السوشيال ميديا سرعة نجدتها خاصة من الموجودين بمحافظة الدقهلية أو من يسكن بالقرب من منزلها، وعلقت أحد الفتيات: معقول كل الناس دي مفيش حد فيهم جارها يعرف ينزل لها دلوقتي، البنت موبايلها اتقفل أكيد حصلها حاجة الحقوها يا جماعة. 

وبعد مرور ساعات قليلة من نشر الفتاة لـ استغاثتها، نشرت صديقة لها تطمئن المتابعين على حالة ريهام، موضحه أنها ذهبت إلى قسم شرطة مركز دكرنس، قائلة: الحمد لله يا جماعة ريهام كويسة أنا نزلت قسم الشرطة في دكرنس، وممشيتش غير لما راحوا جابوها هي وأهلها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء