الخميس 08 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة فتاة البراجيل المقتولة على يد ابن عمتها: المتهم كان بيدور معانا وبيقول هجيب القاتل | بث مباشر

تنظر محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار عبد الشافي محمد عثمان، وعضوية المستشارين أحمد محمد دهشان وياسر علي الزيات، محاكمة أندرو المتهم بقتل يد ابن عمتها بعد ما فشل في اغتصابها، حيث راودها عن نفسها لأكثر من ساعة، ولكنها ظلت تقاومه حتى قتلها في النهاية وتركها جثة عارية ولاذ بالفرار، وذلك بمنطقة البراجيل.

والدة أمل فتاة البراجيل 

ووصلت أسرة أمل فتاة البراجيل، التي تبلغ من العمر 15 عاما، صباح اليوم، إلى محكمة جنايات الجيزة لنظر محاكمة المتهم بقتل نجلتهم.

وقالت والدة الطفلة أمل إنه من المستحيل أن يتم قبول أي دية في مقتل نجلتهم على يد ابن عمتها، قائلة: أمل ماتت رافعة راسنا، مستحيل نقبل أي دية في قتلها.. ده دم أمل الطيبة والحنينة.

وتابعت والدة الطفلة أمل: فرحانة إنها ظلت تقاوم المتهم لما كان عايز يغتصبها.. وهفرح أكتر لما حقها يجي، مشيرة إلى أن نجلتها كانت ناجحة في مدرستها وكانت من الأوائل في كل عام.

كما أوضحت والدة أمل فتاة البراجيل أن المتهم بعدما قتل نجلتها كان ذاهبا معهم للبحث عن القاتل، مضيفة: كان بيقول مستحيل أسيب حق بنت خالي وهجيب القاتل.

كما تابعت والدة فتاة البراجيل أن المتهم كان نادما جدا خلال جلسة أمس، كما حاولت والدته أن تقبل رأسها وتعتذر لها ولكنها رفضت وتركتها وذهبت.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء