الإثنين 30 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ناصر البرنس بعد غلق مطعمه بإمبابة: شيلت الإشغالات وهرجع أفتح تاني قريب | بث مباشر

قال ناصر البرنس، مالك مطعم كبده البرنس، في شارع طلعت حرب بمنطقة إمبابة، في محافظة الجيزة، إنه تمت إزالة عدد من الإشغالات من أمام المحل الخاص به، بناءً على الحملات المكبرة التي قامت بها الأجهزة المعنية التابعة إلى محافظة الجيزة.

أول ظهور لـ ناصر البرنس عقب غلق مطعمه

وتابع البرنس حديثه: الموضوع مش كبير أوي هي كانت حملة مكبرة وكان في إشغالات وشيلناها خلاص، والموضوع خلص خلاص وهنصرف حاجتنا وهنشتغل إن شاء الله.

وأضاف أن جميع العاملين في مطعم كبده البرنس يتقاضون رواتبهم بشكل طبيعي ولا توجد أي مشكلات تمامًا، فقال: العمال زي الفل وبيقبضوا مرتباتهم، وأنا بعتبرهم هما أصحاب المكان، وهنشتغل قريب وهنفتح على خير، بس أنا عشان مشهور شوية الموضوع سَمع.

وجدير بالذكر أنه تم تنفيذ عدد من الحملان المكبرة من قبل الأجهزة المختصة في حي شمال الجيزة، ورجال شرطة المرافق في وزارة الداخلية؛ وذلك من أجل غلق وتشميع عدد من المحلات والمطاعم وكذلك الأكشاك المخالفة، التي تتعدى على حرم الطريق العام.

وجرى غلق مطعم كبده البرنس الذي يقع في شارع طلعت حرب بمنطقة إمبابة، من قبل الأجهزة المعنية في محافظة الجيزة، وذلك جاء بسبب تعديه على الطريق العام، من خلال افتراشه الأرصفة عن طريق وضع طاولات ومقاعد لجلوس المواطنين، بالإضافة إلى المعدات الخاصة بالطعام مثل الشوايات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء