الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قَبِلَت عودتي لزوجتي الأولى لهذا السبب.. زوج المطربة بوسي يكشف حقيقة انفصالهما | فيديو

تصدر خبر انفصال بوسي عن زوجها هشام ربيع، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية؛ بعد انتشار أنباء حول عودة هشام ربيع إلى زوجته الأولى، وإلغاء متابعة كلا منهما للآخر على موقع إنستجرام.

حقيقة انفصال بوسي عن زوجها هشام ربيع

ومن جهته، نفى هشام ربيع، زوج المطربة بوسي، ما تم تداوله حول هذا الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: صحيت من النوم، وفوجئت بالكلام ده، ومالوش أساس من الصحة، كله كلام فاضي، والواحد زهق.

كما أكد ربيع، عودته إلى زوجته الأولى، دون حدوث انفصال عن بوسي، قائلا: أنا بس رجعت لمراتي الأولى منة، وده مش عيب ولا حرام، والناس ربطت صورتي أنا ومنة، بإني طلَّقت بوسي.

وأوضح هشام ربيع زوج بوسي، أن بوسي تقبَّلت هذا الوضع؛ نظرا لأنها وزوجته الأولى من منطقة واحدة.

رسالة هشام ربيع لمروجي الشائعات

كما وجه هشام ربيع، زوج المطربة بوسي، رسالة إلى مروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمنت: كل واحد يخليه في حاله، أنا مش غاوي القصص دي، لكن ده بيحصل؛ عشان أنا متجوز واحدة مشهورة، وبوسي ماعلَّقتش على الموضوع؛ لأنها لسه ماصحيتش من النوم، وهتتفاجئ باللي بيحصل.

وكانت إحدى الصفحات المعروفة للملابس، قد نشرت صورة هشام ربيع وزوجته الأولى، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، مصحوبة بتعليق: مبروك الرجوع لبعض يا حلوين.. ربنا يخليكم لبعض؛ وهو ما جعل البعض يظن أن بوسي انفصلت عن زوجها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء