الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حاربني عشان قولت لا.. هجوم على عبير صلاح الدين بسبب تصريحاتها عن محمد صبحي | فيديوجراف

تحدثت الفنانة عبير صلاح الدين، عن ما حدث معها حسب روايتها وخلافها مع الفنان القدير محمد صبحي، ولكن استقبل نجوم الوسط الفني الأمر بالهجوم عليها، حيث أنها ظهرت مؤخرًا في لقاء تلفزيوني قالت به: رفضت استكمال تصوير باقي أجزاء مسلسل ونيس، من هنا حاربني محمد صبحي لأني قلت لا، هو حارب نجوم غيري كتير لو لاحظنا.

تصريحات الفنانة عبير صلاح الدين المثيرة للجدل

وأضافت صلاح الدين، أن الأمر لم يكن معها فقط، معلقة: محمد صبحي اللي بيقول له لا أو بيزعله بيموته في الموسم اللي بعده وبيسفره، ونصحوني أعتذر له عشان ما أقعدش في البيت، وبدأت أحس بحاجة من نوع أنا اللي عملتك من غير ما تحسي.

وبعد تلك التصريحات المثيرة، هاجمها بعض المشاهير ومنهم الإعلامي محمد الغيطي الذي وجه لها سؤالًا فقال: ما اشتغلتيش مع غيره ليه؟ الموهبة الحقيقة لا تتوقف على منتج أو ممثل أو مخرج، وصاحب الفرقة والمخرج لازم يبقى ديكتاتور.. كلامك لا معنى له.

وهو ما فعله الممثل أحمد رفعت من دعم لمحمد صبحي، حيث أكد أنه يعمل معه منذ 10 سنوات ولم يحدث بينهما خلاف، فقال: أشهد الله أنا كنت بلومه لما لي من علاقة قوية وودودة معاه، كنت بلومه لانشغاله بكل تفاصيل الكل ونسيانه لنفسه، محمد صبحي نختلف على بعض التصريحات أو المواقف العامة، لكنه يظل مدرسة فنية كبيرة جدا وعلامة في تاريخ المسرح العربى.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء