الثلاثاء 16 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جنايات الجيزة تقضي بإعدام القاضي قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال وشريكه | بث مباشر

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بالإعدام شنقا على المتهمين بقتل المذيعة شيماء جمال شيماء جمال، مع سبق الإصرار والترصد.

انهيار والدة المذيعة شيماء جمال

وانهارت والدة الإعلامية شيماء جمال بالبكاء، حيث قالت: هما خلاص قتلوها وهي ماتت بيرموا عليها مية نار ليه.. وإن شاء الله قرار المحكمة اليوم هيكون لصالح بنتي، وهاخد حقها.

قالت والدة المذيعة شيماء جمال، ضحية القتل على يد زوجها القاضي وشريكه، إن ابنتها عندما تم العثور على جثمانها كانت مقيدة بالجنازير من يديها وقدميها.

ونظرت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأحد، جلسة النطق بالحكم على المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال، وهو القاضي أيمن حجاج وشريكه.

وكانت محكمة جنايات جنوب الجيزة المختصة، أحالت المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال، إلى فضيلة المفتي لنظر الرأي الشرعي في إعدامهما.

وجاء هذا الحكم بعدما وجهت المحكمة للمتهمين حكم القتل عمدا مع سبق الإصرار والترصد، ومن جانبه برر المتهم الأول ارتكابه الواقعة بسبب تهديداتها المستمرة له، حيث هددته بإرسال فيديوهات خاصة بهما في غرفة النوم إلى زوجته إذا لم يقم بتحويل زواجهما العرفي إلى رسمي، ما دفعه إلى تحويل الزواج إلى رسمي.

وكانت جهات التحقيق قررت في 7 يوليو الماضي، إحالة المتهمين بقتل المذيعة شيماء جمال، وهو القاضي وشريكه، إلى محكمة جنايات جنوب الجيزة المختصة، وذلك بعد ما وجهت لهما المحكمة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.