السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسنت فراشة التيك توك: عيطت بالدموع بسبب التعليقات السلبية لأني ببقى عايزة أضحك الجمهور | بث مباشر

أثارت الطفلة بسنت التي تبلغ من العمر 8 سنوات، والشهيرة بـ فراشة التيك توك، حالة كبيرة من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول عدد كبير من مقاطع الفيديوهات لها، وخاصةً بعد ظهورها مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها الجديد.

واختلفت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول الطفلة بسنت، حيث هناك من انتقد أسلوبها والطريقة التي تتحدث بها، ولكن على الجانب الآخر هناك من تعاطف معها بشدة.

الطفلة بسنت فراشة التيك توك

وقالت بسنت إنها لم تكن تتوقع أبدًا ردود أفعال رواد المواقع التواصل الاجتماعي على مقاطع الفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها على تيك توك، مشيرة إلى أنها تسعى لتقديم محتوى فكاهي يثير إعجاب الجمهور.

وتابعت حديثها: أنا نفسي أضحك الجمهور وأهزر معاهم، بس متوقعتش أبدًا ردود الأفعال دي، أنا عيطت بالدموع بسبب الهجوم عليا والتعليقات السلبية، اللي بيشتمني براحته وأنا وماليش دعوة بيه، أنا ليا بس أصدقائي الحلوين اللي كانوا بيقفوا في ضهري وبيدعموني.

وأضافت بسنت أنها تقوم بتحضير مقاطع الفيديوهات التي تقوم بنشرها مع والدها وعمها، مشيرة إلى أنها تحلم بالتمثيل بسبب حبها الشديد لهذه المهنة التي أصبحت واحدة من أهم طموحاتها، حيث قالت: لما بشوف الناس في التليفزيون ببقى نفسي أنط وأخش معاهم، وأنا بحب ياسمين عبد العزيز أوي عشان دمي خفيف زيها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء