الخميس 08 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

البنطلون بـ 55 جنيهًا.. تخفيضات هائلة في معرض أهلًا مدارس بالمنيا | بث مباشر

شهد معرض أهلا مدارس بمحافظة المنيا، المقام في شارع المحطة، اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري، إقبالًا ملحوظًا للمواطنين من أجل شراء المستلزمات والأدوات المدرسية بتخفيضات تصل إلى نحو 35% على كافة السلع، حيث يأتي ذلك بالتزامن مع قرب موعد بدء العام الدراسي الجديد 2022-2023.

إقبال المواطنين على معرض أهلًا مدارس بالمنيا

وحرص عدد كبير من الأهالي في محافظة المنيا، على شراء كافة المستلزمات والأدوات المدرسية من الشوادر المتعددة في معرض أهلًا مدارس، والتي توفر مختلف السلع بأسعار مخفضة، مثل الملابس المدرسية، الأحذية، الشنط المدرسية، والأدوات المكتبية.

ومن جانبه، قال أحد التجار المشاركين في معرض أهلًا مدارس، إنه يوفر التيشيرتات الخاصة بالمدارس بألوانها المختلفة بأسعار مخفضة في متناول الجميع، وذلك في كافة المقاسات بدايةً من الحضانة وحتى الثانوي، بالإضافة إلى توفير بنطلون ميلتون بسعر 55 جنيهًا.

وأضاف أن معرض أهلًا مدارس في محافظة المنيا، يشهد هذا العام حالة إقبال كبيرة وملحوظة من قبل المواطنين؛ وذلك يرجع إلى توفير الأدوات والملابس المدرسية بجودة عالية وأسعار مخفضة.

وفي سياق متصل، كان اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، افتتح معرض أهلًا مدارس في يوم 1 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وفي إطار التنسيق مع كبرى الشركات والمكتبات؛ لتوفير الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة في متناول الجميع.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء